أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

صائد الفرص للأسهم الأمريكية والاوبشن 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  || اوْرآق مُلَوَنة ..

 || اوْرآق مُلَوَنة .. عِناق الوَاقع بقلمٍ حر ، الموَاضِيْع العَامَہْ ، للنقاش الحر والموضوعات الجاده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 / 05 / 2023, 47 : 04 PM   #11
حسين دراز 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 58095
+ تاريخ التسجيل » 26 / 12 / 2017

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 48
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حسين دراز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنا كلمات تمس القلوب - اقتباسات رائعة

مهما توارى الحلم في عيني
وأرقني الأجل

مازلت ألمح في رماد العمر
شيئا من أمـَل ..

فغداً ستنبت في جبين الأفق
نجمات جديدة

وغداً ستورق في ليالي الحزن
أيام سعيدة

وغدا أراك على المدى
شمسا تضئ ظلام أيامي
و إن كانت بعيدة”
― فاروق جويدة, لو أننا لم نفترق

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 05 / 2023, 48 : 04 PM   #12
حسين دراز 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 58095
+ تاريخ التسجيل » 26 / 12 / 2017

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 48
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حسين دراز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنا كلمات تمس القلوب - اقتباسات رائعة

أشتاق كالأطفال ألهو.. ثم أشعر بالدوار
وأظل أحلم بالذي قد كان يوما..
أحمل الذكرى على صدري شعاعا..
كلما أختنق النهار ”
― فاروق جويدة

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 05 / 2023, 48 : 04 PM   #13
حسين دراز 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 58095
+ تاريخ التسجيل » 26 / 12 / 2017

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 48
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حسين دراز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنا كلمات تمس القلوب - اقتباسات رائعة

“الله
يا الله
يا الله
أنت الواحد الباقي
وعصرُ القهر يطويه الفناء
كل الطغاة وإن تمادى ظُلمهم
يتساقطون
وأنت تفعل ما تشاء”
― فاروق جويدة, زمان القهر علمني

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 05 / 2023, 49 : 04 PM   #14
حسين دراز 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 58095
+ تاريخ التسجيل » 26 / 12 / 2017

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 48
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حسين دراز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنا كلمات تمس القلوب - اقتباسات رائعة

“ولو خيرت في وطن

لقلت هواك أوطاني

ولو أنساك يا عمري

حنايا القلب.. تنساني

إذا ما ضعت في درب

ففي عينيك.. عنواني”
― فاروق جويدة, في عينيك عنواني

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 05 / 2023, 50 : 04 PM   #15
حسين دراز 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 58095
+ تاريخ التسجيل » 26 / 12 / 2017

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 48
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حسين دراز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنا كلمات تمس القلوب - اقتباسات رائعة

فاروق جويدةفاروق جويدة > Quotes


(?)
Showing 1-30 of 791
“مازال في قلبي بقايا .. أمنية
أن نلتقي يوماً ويجمعنا .. الربيع
أن تنتهي أحزاننا
أن تجمع الأقدار يوماً شملنا”
― فاروق جويدة, حبيبتي لا ترحلي
1484 likesLike
“لا تنتظر أحداً ..فلن يأتي أحد”
― فاروق جويدة
1192 likesLike
“وحين افترقنَا ..
تمنّيتُ سوقاً ..
( يبيعُ السّنين ) !
يعيدُ القلوبَ ..
ويحيي الحَنين .. ”
― فاروق جويدة
903 likesLike
“لماذا نُفكر دائمًا في نهايات الأشياء رغم أننا نعيش بدايتها !!؟
هل لأننا شُعوب تعشق أحزانها ؟ أم لأننا من كثرة ما اعتدنا من الخوف أصبحنا نخاف على كل شيء ، ومن أي شيء !
حتى أوقات سعادتنا نخشى عليها من النهاية !”
― فاروق جويدة, ليس للحب أوان
746 likesLike
“أنا انسان أصافح المرأه من عقلها
ويأسرني حنانها قبل بريق عينيها
ويبهرني عطاؤها قبل ألوانها الصارخة !
_
وجوه كثيرة خدعتني بالألوان ، وانا يا سيدتي أبحثُ دائمًا عن الآنسان”
― فاروق جويدة, ليس للحب أوان
739 likesLike
“ما قيمة أن أحب إنساناً لا أجده بجانبي؟!
كلما رأيت شيئ جميلا أو أحسست بإحساس جميل..
أجد نفسي أردد كلمات أغنية : آه لو كنت معي..! وهذه الاآه هي التي تشقيني دائما ..
عندما أحب إنساناً أريد أن أتمنى معه أشياء وأشياء..
...ومن الظلم أن أعيش العمر وكل ما أتمناه هو أن أراه ..!!
...“هل يمكن لك أن تدرك حجم المسافة بين أن تحلم مع انسان وبين أن يكون الحلم كله ان تراه.! “
إنه عذاب طويل للنفس أن أحب إنساناً لا أجده بين يدي ..
إن الفراق والألم والوحشة مشاعر ثقيلة على نفسي ومن الظلم أن أعيش حياتي معها حتى ولو كان ذلك بسبب
الحــــــب !!!
ارجوك حاول ان ترى الصورة معي
إنسان تحبه وتجده بجوارك وتعيش معه …
وإنسان آخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه… ويفصل بينك وبينه الآف الأميال !!!!!
والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب …
“إن الحب بدون تواصل شيء من الانتحار”
“إن نظرة بالعين أجمل من ألف رسالة “
وعندما تتصافح الأيدي وتتعانق الأشواق وتذوب الوحشة.. فإن ذلك يتجاوز بكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم.. !!
إن الخيال إحساس رائع وجميل لكننا لانستطيع أن نعيش عليه.. !!”
― فاروق جويدة
682 likesLike
“وقد نهفو إلى زمن بلا عنوان

وقد ننسى وقد ننسى

فلا يبقى لنا شيء لنذكره مع النسيان

ويكفي أننا يوما.. تلاقينا بلا استئذان”
― فاروق جويدة, شيء سيبقى بيننا
618 likesLike
“سيظلُ شيء في ضَمير الكون يُشعرني
بأن الصُبح آتٍ إنَّ مَوعده غداً”
― فاروق جويدة, لو أننا لم نفترق
607 likesLike
“لماذا أراك على كل شيءٍ
كأنكِ في الأرضِ كل البشر
كأنك دربٌ بغير انتهاءٍ
وأني خلقت لهذا السفر..
إذا كنت أهرب منكِ .. إليكِ
فقولي بربكِ.. أين المفر؟!”
― فاروق جويدة, مختارات من شعر فاروق جويدة: قصائد حب
tags: بقايا-بقايا580 likesLike
“مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام
فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ
كلُّ الذِي عنْدي
كلامٌ لا يُقالْ”
― فاروق جويدة, لأني أحبك
569 likesLike
“مهما توارى الحلم في عيني
وأرقني الأجل

مازلت ألمح في رماد العمر
شيئا من أمـَل ..

فغداً ستنبت في جبين الأفق
نجمات جديدة

وغداً ستورق في ليالي الحزن
أيام سعيدة

وغدا أراك على المدى
شمسا تضئ ظلام أيامي
و إن كانت بعيدة”
― فاروق جويدة, لو أننا لم نفترق
520 likesLike
“أشتاق كالأطفال ألهو.. ثم أشعر بالدوار
وأظل أحلم بالذي قد كان يوما..
أحمل الذكرى على صدري شعاعا..
كلما أختنق النهار ”
― فاروق جويدة
455 likesLike
“الله
يا الله
يا الله
أنت الواحد الباقي
وعصرُ القهر يطويه الفناء
كل الطغاة وإن تمادى ظُلمهم
يتساقطون
وأنت تفعل ما تشاء”
― فاروق جويدة, زمان القهر علمني
433 likesLike
“فلا البعد يعني غيابَ الوجوه
ولا الشوقُ يعرفُ .. قيدَ الزمانْ”
― فاروق جويدة, شيء سيبقى بيننا
394 likesLike
“ما أجمل الحلم مع إنسان تحبه .. وما أسوأ أن يحقق كل منا حلمه بعيداً عن الآخر”
― فاروق جويدة, قالت
389 likesLike
“ولو خيرت في وطن

لقلت هواك أوطاني

ولو أنساك يا عمري

حنايا القلب.. تنساني

إذا ما ضعت في درب

ففي عينيك.. عنواني”
― فاروق جويدة, في عينيك عنواني
tags: شعر383 likesLike
“هل تُرى أبكيك حباً
أم تُرى أبكيك عمراً
أم ترى أبكي .. لأني
! صرتُ بعدك .. لا أغنـّي”
― فاروق جويدة, لأني أحبك

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 05 / 2023, 51 : 04 PM   #16
حسين دراز 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 58095
+ تاريخ التسجيل » 26 / 12 / 2017

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 48
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حسين دراز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنا كلمات تمس القلوب - اقتباسات رائعة

“لا تسلني يارفيقي
كيف تاه الدرب منا
نحن في الدنيا حيارى
ان رضينا أو أبينا
حبنا نحياه يوما
وغدا نجهل أينا!؟”
― فاروق جويدة, شيء سيبقى بيننا

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 05 / 2023, 51 : 04 PM   #17
حسين دراز 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 58095
+ تاريخ التسجيل » 26 / 12 / 2017

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 48
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حسين دراز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنا كلمات تمس القلوب - اقتباسات رائعة

“لا شئ بعدك يملأ القلب الحزين
لا حب بعدك.. لا اشتياقا.. لا حنين
فلقد غدوت اليوم عبدًا للسنين
تنساب أيامي وتنزف كالدماء
وتضيع شيئا بعد شئ كالضياء
وهناك في قلبي بقايا من وفاء
وتسافرين..
وأنتِ كل الناس عندي والرجاء
قولي لمن سيجئ بعدي
هكذا كان القضاء
قدر أراد لنا اللقاء
ثم انتهى ما بيننا
وبقيت وحدي للشقاء”
― فاروق جويدة, شيء سيبقى بيننا

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 05 / 2023, 51 : 04 PM   #18
حسين دراز 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 58095
+ تاريخ التسجيل » 26 / 12 / 2017

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 48
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حسين دراز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنا كلمات تمس القلوب - اقتباسات رائعة

فى هذا الزمن المجنون"
أبحث أحياناً عن نفسي
كي أهرب من ظلمة يأسي
أمضى كالطيف فألقاها
تقترب قليلاً .... أعرفها
يختلط الأمر فلا أدري
هل أحيا يومي .... أم أمسي
"أبحث عن شئ يؤنسني”
― فاروق جويدة

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 05 / 2023, 52 : 04 PM   #19
حسين دراز 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 58095
+ تاريخ التسجيل » 26 / 12 / 2017

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 48
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حسين دراز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنا كلمات تمس القلوب - اقتباسات رائعة

والطفل يهمس في اسى:
أشتاق يا بغداد تمرك في فمي..
من قال إن النفط اغلى من دمي؟”
― فاروق جويدة

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 05 / 2023, 52 : 04 PM   #20
حسين دراز 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 58095
+ تاريخ التسجيل » 26 / 12 / 2017

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 48
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حسين دراز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنا كلمات تمس القلوب - اقتباسات رائعة

مُحمد باقٍ
مابقيّت دنيا الرحمن
وسيعلوا صُوت الله ولو كرهوا
في كُل زمانٍ
ومكان ..”
― فاروق جويدة, زمان القهر علمني

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القلوب, اقتباسات, رائعة, شاركنا, كلمات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 41 : 11 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]