عرض مشاركة واحدة
قديم 09 / 02 / 2009, 52 : 12 AM   #207
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تابع برشلونة مشواره الرائع نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه في العامين الأخيرين بفوزه الكبير على ضيفه سبورتينغ خيخون 3-1 اليوم الأحد على ملعب نوكامب في ختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وهو الفوز العاشر على التوالي لبرشلونة والثامن عشر في الدوري مقابل تعادلين وخسارة واحدة فعزز موقعه في الصدارة برصيد 59 نقطة بفارق 12 نقطة أمام مطارده المباشر غريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب في العامين الأخيرين الذي كان تغلب على ضيفه راسينغ سانتاندر 1-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة.

ضغط برشلونة منذ البداية بحثا عن التسجيل وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة حتى تمكن الدولي الكاميروني صامويل ايتو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 23 اثر تمريرة عرضية من المهاجم الدولي الفرنسي تييري هنري. وهو الهدف المئة لبرشلونة هذا الموسم.

وعزز ايتو تقدم الفريق الكاتالوني بهدف ثان في الدقيقة 40 اثر تلقيه تمريرة من الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل المنطقة فسددها بيمناه قوية داخل المرمى رافعا رصيده إلى 21 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.

وتابع برشلونة سيطرته في الشوط الثاني وسجل هدفا ثالثا عبر المدافع الدولي البرازيلي دانيال الفيش في الدقيقة 65. ثم سجل الضيوف هدف الشرف في الدقيقة 68 عبر انريكه كيكي ماتيو.

 

  رد مع اقتباس