عرض مشاركة واحدة
قديم 05 / 12 / 2008, 24 : 03 PM   #58
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

الوليد نائب النصر يستقيل وفيصل بن تركي البديل

أعلن نائب رئيس نادي النصر الأمير الوليد بن بدر استقالته من منصبه، ورشح عضو الشرف رئيس اللجنة الرباعية الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ليكون نائباً للرئيس في الفترة المتبقية للإدارة الحالية.
ويعقد الأمير الوليد مؤتمراً صحفياً في الـ5.45 من مساء اليوم لإعلان قراره بشكل رسمي ويكشف مبرراته.
من جهتها كشفت مصادر داخل البيت النصراوي عن نية مدير الكرة في الفريق الكروي الأول في النادي سلمان القريني تقديم استقالته من منصبه بعد معاناته من تدخلات في عمله، وأنه كان يرجئ تقديم هذه الاستقالة ريثما ينتهي الفريق من مشاركته في بطولة الأندية الخليجية الـ24 التي خسر إياب نهائيها أول من أمس أمام الأهلي (صفر/2)، وذلك لحفظ الاستقرار في الفريق وعدم التأثير سلباً على نفسيات اللاعبين الذي يكنون كثيراً من التقدير له لحسن تعامله ومثاليته معهم.
وكشفت ذات المصادر أن البديل في حال إصرار القريني على الاستقالة هو اللاعب الدولي السابق فهد الهريفي الذي تواجد بكثرة في النادي خلال الأيام الماضية بعد أن عاد الوفاق بينه وبين الإدارة النصراوية، بعدما سبق أن سببت تصريحاته الإعلامية المتكررة فجوة بينه وبين الإدارة النصر.
من جانب آخر بدأ الجهاز الفني للفريق النصراوي الأول الإعداد لمواجهة الأهلي الخميس المقبل في أول مواجهات الدور الثاني لدوري المحترفين، وسيعمل مدرب الفريق، الكرواتي رادان على سد الفراغ الذي سيتركه غياب البرازيلي خوزيه إيلتون في خط الوسط بسبب نيله ثلاث بطاقات صفراوات.
وربما سيعمد رادان إلى الاكتفاء بالرباعي يوسف الموينع وفهد الزهراني وأحمد المبارك وعواد العتيبي في خط الوسط.
من جهة قررت إدارة النصر منح اللاعبين إجازة ليوم واحد فقط لعيد الأضحى الموافق الاثنين المقبل، على أن تستأنف التدريبات الثلاثاء، حيث سيغادر الفريق إلى جدة عصر الأربعاء.
على صعيد ذي صلة اجتمعت إدارة النادي وعدد من أعضاء الشرف مساء أمس في منزل عضو الشرف الأمير منصور بن سعود وحضور الأمير فيصل بن تركي وسليم عجينة وعمران العمران وسامي الطويل لمناقشة أوضاع النادي في المرحلة المقبلة.
وكشفت المصادر أن عجينة والطويل والعمران طالبوا بإبعاد المدير العام للفريق طلال الرشيد والبحث عن مدرب جديد خلفا للكرواتي رادان.

 

  رد مع اقتباس