عرض مشاركة واحدة
قديم 29 / 11 / 2008, 36 : 07 PM   #3
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

الأمير فيصل بن عبدالرحمن بعد المباراة
انتظروا النصر في الرياض


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أكد الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن عبدالرحمن أن نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وشقيقه النصر ما هي إلا نتيجة شوط واحد والشوط الثاني والحاسم سيكون في الرياض الأربعاء المقبل مشيراً إلى أنه بكل روح رياضية يبارك للأهلي الفوز في لقاء الذهاب. وتابع: حسب أعراف الكرة فالنتيجة لا تزال مؤجلة إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد، أعتقد أن النصر قدم مباراة كبيرة في ملعب الأهلي وكان له الحق في ضربة جزاء لم تحتسب وضاعت منه فرصتان مؤكدة للتسجيل في وقت استراتيجي من المباراة.

وزاد: في مباراة الذهاب غلب الحذر والانضباط التكتيكي الدفاعي على المباراة من الجانبين، سجل الأهلي من فرصة ضعيفة وأهدرنا التسجيل في فرصتين مؤكدة، سننسى نتيجة الذهاب ونركز من السبت على مهمة الرد تكتيكا وأداء لتكون كلمتنا الحقيقة في النهائي بوجود جماهير الشمس الوفية.

وإذا ما كان الفريق تجاوز إصابة الحارثي والنقص الحاصل بأدائه في جدة قال: هذا هو النصر دائما بمن حضر، سعد لاعب كبير وأخوانه فيهم الخير والبركة، وعودة الشهراني والبحري أعتقد أنها ستعطي دافعا كبيرا ومهما في لقاء الرد، وكلي ثقة في جميع اللاعبين بلا استثناء وقبل ذلك ثقتي في الله ثم في جماهير النصر الحبيبة لقيادة نصرها للقب الخليجي.

 

  رد مع اقتباس