عرض مشاركة واحدة
قديم 18 / 11 / 2008, 18 : 06 PM   #11
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

المنتخب يلغي الحصة التدريبية للفريق
الهلال يجدد عقد ياسر خمس سنوات


علمت"الرياض" ان الهلاليين بدأوا التجهيز من الآن لتجديد عقد مهاجم الفريق ياسر القحطاني الذي يدخل في فترة الستة اشهر التي تسبق انتهاء عقدة في شهر يناير المقبل، إذ سيكون العقد الجديد الذي سيوقعة القحطاني لخمس سنوات مقبلة،الجدير بالذكر ان مسؤولي الهلال أكدوا في اكثر من مناسبة بقاء ياسر مع الهلال وعدم انتقالة لأي فريق.
من جهه ثانية اعتذر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن تلبية دعوة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لحضور حفل تدشين شعار دوري المحترفين الآسيوي وورشة العمل الإستراتيجية التي ستعقد باليابان يوم الثاني عشر من ديسمبر المقبل، وسيمثل امين عام النادي احمد الخميس الهلال في هذا الحفل.

من جانب آخر يشارك الليبي طارق التائب اليوم الثلاثاء بالحصة التدريبية، بعد ان انهي البرنامج العلاجي امس، ويتوقع ان يكون التائب ضمن الطاقم الذي سيخوض لقاء الاتفاق بالشوط الثاني،بينما لن يتمكن المهاجم فهد مبارك من المشاركة امام الاتفاق لعدم جاهزيته الطبية.

وعلي صعيد آخر بعثت المحكمة الرياضية امس الاثنين خطاب لنادي الهلال حول قرار تعليق عقوبة المحترف طارق التائب مع استمرار المداولات إلى حين صدور القرار النهائي. وفي شأن آخر الغى مدرب الهلال كوزمين الحصة التدريبية المسائية غدا الأربعاء، لاتاحة الفرصة للاعبين لمشاهدة مباراة منتخبنا امام كوريا الجنوبية حيث سيكتفي بالتدريب الصباحي على ان يغلق الحصتين التدريبيتين يومي الخميس والجمعة، والمغادرة إلى الدمام لمباراة الاتفاق مساء السبت ،فيما تسلم اللاعبون عقب نهاية التدريب راتب شهر شوال.

 

  رد مع اقتباس