عرض مشاركة واحدة
قديم 29 / 08 / 2008, 23 : 10 PM   #14
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

يسعى ريال إلى تحقيق ثلاثية الدوري للمرة الأولى منذ أواخر الثمانينيات من القرن الماضي، لكنه عجز عن إتمام صفقة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الإنكليزي وهو ما وضع مدربه الألماني في مأزق حرج إذ يحتاج لمهاجم ثان يساعد الهولندي رود فان نيستلروي وقائد الفريق راوول غونزاليس، في ظل اقتراب البرازيلي روبينيو من تشلسي الإنكليزي.

ورغم حاجته إلى مهاجم صريح، دعم شوستر وسطه بالهولندي رافاييل فان در فارت من هامبورغ الألماني مقابل 13 مليون يورو، ليرتفع عدد الترسانة البرتقالية المؤلفة من فان نيستلروي ولاعبي الوسط القديمين ويسلي سنايدر واريين روبن.

ويعرف شوستر، الذي قاد ريال للقب الأخير حيث امتلك اقوى دفاع وهجوم، أن النجاح في دوري أبطال أوروبا حاسم إذا ما أراد الاستمرار في مسيرته مع النادي الملكي: "دوري الأبطال هو الهدف الأكبر، وطبعاً نريد لقباً ثالثاً في الدوري".

وكان ريال حصد لقب الكأس السوبر الأسبوع الماضي بعد مباراة الإياب المجنونة التي تمكن من الفوز فيها 4-2 على فالنسيا رغم طرد فان در فارت وفان نيستلروي، وهو يفتتح حملة الدفاع عن لقبه برحلة إلى لاكورونيا حيث يواجه ديبورتيفو الذي لم يخسر على أرضه أمام ريال منذ موسم 1991-1992.

 

  رد مع اقتباس