عرض مشاركة واحدة
قديم 13 / 08 / 2007, 04 : 07 AM   #1
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 37,682
+ معَدل التقييمْ » 10199
شكراً: 265
تم شكره 102 مرة في 99 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي أب يطلب تغيير اسم كلية المجتمع لتنال إعجاب ابنه الوحيد !

طلب أحد أولياء الامور من جامعة الملك عبد العزيز تغيير اسم كلية المجتمع لأن هذا الاسم لا يعجب ابنه الوحيد الذي تم قبوله في الكلية ويهدد والده بتركها اذا لم يتم تغيير المسمى . وكان عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان المشاط فوجئ بالطلب الغريب من الأب

الذي يطالبه بتغيير الاسم الذي لم يرق لمسامع ابنه الذي تم قبوله بها بعد تخرجه من الثانوية العامة . وقال الاب انه يخشى على ابنه من اصابته بحالة نفسية بسبب التحاقة بكلية غير معجب باسمها .

د. مشاط انصت لولي امر الطالب وبدهشة سأله عن الاسم الذي كان يود ان تسمى به الكلية حتى تروق له ولابنه , وبعد مداولات في الحديث بين ولي امر الطالب والدكتور مشاط اكد عميد القبول بأن الدراسة بكلية المجتمع لا تفرق عن الدراسة بأي كلية او برنامج اخر مشابه لكلية المجتمع وانها تمنح درجة الدبلوم العالي في التخصص الذي يدرسه الطالب بالكلية والتي جميعها من التخصصات التي يحتاج اليها سوق العمل وعلى مدى سنوات عديدة. وأبدى عميد القبول بالجامعة استغرابه من امتناع عدد من الطلاب اكمال اجراءات قبولهم في بعض البرامج التي يتم التقديم لها بحجة ان الكلية او البرنامج لا يروق له ولا تعجبه الدراسة بها.


( المدينه )


.


.



لو ابوي مثل ابوه كان من هالسنين طلبهم يغيروا اسم مدرستي " القعقاع "

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس