عرض مشاركة واحدة
قديم 28 / 04 / 2007, 36 : 07 PM   #26
عشق الجرح 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 30028
+ تاريخ التسجيل » 26 / 04 / 2007

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 37
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

عشق الجرح غير متواجد حالياً

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ندا.. أفضل لاعب كويتي



إبراهيم بن محمد من الرياض - 11/04/1428هـ
اختير الدولي مساعد ندا مدافع فريق النصر لكرة القدم أحد أفضل لاعبي الدوري الممتاز الكويتي الذين تم اختيارهم من قبل قناة الرياضة والشباب الكويتية نظير مستوياته التي قدمها.
وأقام نادي السالمية حفلا أمس تم تكريم المختارين ومن بينهم جاسم يعقوب المختار أسطورة الخليج، وبشار عبد الله هداف الدوري الكويتي.
يذكر أن ندا اتنقل بنظام الإعارة من القادسية الكويتي إلى النصر للعب مباراتين لدعمه في محاولته للهروب من الهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
وشارك ندا النصر في مباراته الأولى أمس الأول أمام الخليج وقدم مستوى مميزاً لاقى استحسان الجماهير النصراوية.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



3 انتصارات تشعل المنافسة في دوري الشباب


أبها، الأحساء، المدينة المنورة: ياسر الأحمري، حسن أبو جبارة، عثمان حبيب

تغلب فريق النصر على الأنصار بثلاثية نظيفة في ختام منافسات الجولة الـ21 لدوري شباب الممتاز لكرة القدم.
وسجل أهداف النصر عبدالله الموسى (47)، ومحمد الحسينات (56، 91).
ليرفع النصر رصيده إلى 27 نقطة في حين يبقى فريق الأنصار على رصيده السابق 15 نقطة.
القادسية × الاتفاق
ديربي المنطقة الشرقية للشباب انتهى اتفاقيا بهدف وحيد في آخر دقائق شوط المباراة الثاني بعد أن استمر التعادل السلبي طوال المباراة وبهذا الفوز يبقى الفريق الاتفاقي في المركز الثالث برصيد 34 نقطة في حين يبقى فريق القادسية على رصيده السابق 25 نقطة.
الجبلين × الفتح
واستطاع فريق الفتح تحقيق فوز مهم وسهل أمام مضيفه الجبلين بنتيجة 5/1، سجل للفتح حسن النجيمي (هدفين) وسعد الحربي وحبيب بخيت وحسن جبارة في حين سجل ماجد الشمري هدف الجبلين الوحيد ليبقى الجبلين على رصيده السابق 7 نقاط ويرتفع رصيد الفتح إلى 17 نقطة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تغنوا يا اتفاقيون ببطولة الخليج



غيركم وصل للعالمية

تغنوا يا اتفاقيون ببطولة الخليج




-من أجل حبك يا العالمي : أفطر تعب ، أشرب عليه ، غربة وصخر ، بس النصر ، يرجع نصر .
- أحب أن أوجه في مقالي هذا للأخ ( المؤرخ ) في هذه الصفحة الذي دائما ما يتحفنا بأرقامه وتسعيراته وتواريخه والذي لم يمتهن هذه المهنة ولكن لديه مهنة ( دكتور وعالم نفساني ) وصاحب ترديد مواويل رافع ضغطكم وسكركم قاهركم ، ومن العبارات الأخرى .
- عموما لن أسرد عليكم بطولات لكم بطولات النصر لأن الكل يعرفها ولكن ايها ( الثنائي ) لن أطري لكم العالمية ليس فقط لأنه حلم كبير بل حلم اذا حلمتم في هذا الحلم.
- فقط سأقول : هل حقق فريقكم فقط في أحد الأعوام الصدارة من الاتحاد الدولي كما فعلها نادينا في عام 96م؟ هل أخذتم أفضل فريق في غرب قارة آسيا؟ أدري أنه لا ؟هل حلمتم بالمركز الخامس آسيويا ؟ آخر سؤال : هل أخذتم يوما من الأيام وحلما من الأحلام الترتيب 272 عالميا كما فعل النصر؟
- النصر لديه ولديه من السجل الذهبي أشكال وألوان وأنا ذكرت لن يتذكرها النصر لأن في سجله أشياء أفضل بكثير من اللي ذكرته. ولكن حتى أوقظك أنت معه من وسادة كأس الخليج التي ستنامون عليها الى أن يرث الله الأرض ومن عليها.
- على فكرة .. لا تتفاخروا بهذه البطولة كثيرا فالنصر حققها مرتين وأخذ معها كأس الهداف مرتين وجوائز أخرى كأفضل جمهور وغيرها ولم يكتف باللقب فقط.
- لا أذكرك يا مؤرخ انت وساعدك الايمن في المقالات اللي راح تكتبوها بأن لا تنسوا كلماتكم المعتادة وأن لا تذكروا فقط هزائم ونتائج النصر فاذكروا ايضا في أي بطولة وأي يوم وكم كانت الساعة حينما خسروا تلك الخسائر القاسية على فريقنا ، الله يعين القراء عليكما .
طيف النصر



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


النصر بشـق الأنفس يفلت من دوامـة الخـطر


احتمالات البقـاء قائمة لـ 5 فرق

النصر بشـق الأنفس يفلت من دوامـة الخـطر

القادسية والحزم والطائي الأقرب .. ومهمة صعبة للخليج والفيصلي

جدة - علي السلمي

قطع الاتفاق الشك باليقين وألغى الحسابات التي وضعته قبل منافسات الجولة قبل الأخيرة ضمن الفرق المهددة بالهبوط عندما حول تخلفه أمام الفيصلي بهدفين دون رد إلى فوز بالأربعة وبالتالي المحافظة على مركزه السادس بصرف النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام الطائي . وسار النصر على درب الاتفاق ونفد من مغبة الهبوط رسمياً ولكن بشق الأنفس حيث لعبت نتائج الفرق المهددة بالهبوط لمصلحته بعد تعادله السلبي أمام الخليج وباتت مباراته المقبلة أمام الوحدة تحصيل حاصل لكونه رفع رصيده النقطي إلى 21 نقطة مقابل 20 للحزم والطائي و19 للقادسية و18 للفيصلي 17 للخليج .
وجاء بقاء النصر ضمن الكبار لكون الخليج لو فاز على الأهلي فسيرتفع رصيده إلى 20 نقطة وفي نفس الوقت يلتقي القادسية والحزم وفوز أي منهما أو تعادلهما يصب في مصلحة النصر فخسارة القادسية تبقيه على رصيده السابق 19 نقطة وخسارة الحزم تبقيه على رصيده السابق 20 نقطة أما التعادل فسيرفع رصيد القادسية إلى 20 نقطة وبهذه الحسبة ضمن النصر البقاء .
وعطفاً على ذلك فإن صراع البقاء سيكون محصوراً بين خمسة فرق وتبقى حظوظ القادسية والطائي هي الأوفر لكونهما يلعبان على أرضهما وكلاهما يحتاج للفوز فقط لضمان البقاء بصرف النظر عن نتائج بقية الفرق ولكن إذا ما حدث العكس سواء بالتعادل أو الخسارة فإن باب الاحتمالات سيكون مفتوحاً على مصراعيه أمام جميع الفرق .



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


النقطة 21 تأمين


النصر وصل لها وضمن البقاء

النقطة 21 تأمين

الدمام - علي القطان

مع تعقد حسابات الهابطين من الدوري الممتاز لدوري الدرجة الاولى الامر المؤكد ان النقطة 21 هي نقطة الامان للمتصارعين للهروب من الهبوط فهذه النقطة والتي وصل لها النصر لا يمكن لمن يصل اليها مع نهاية الجولة الاخيرة ان يغادر الممتاز فالتعادل للطائي امام الاتفاق يعني وصوله لهذه النقطة والحال نفسه للحزم ضد القادسية ولن يتمكن الخليج من الوصول للنقطة الا انه قد يلعب مباراة فاصلة او دورة ثلاثية مع الحزم والطائي لكشف هوية الهابطين في حال فاز على الاهلي وخسر الحزم والطائي اما القادسية فان نقاطه حاليا 19 وفوزه يعني وصوله للنقطة 22 وتعادله يوصله للنقطة 20 ومن الاحتمالات خوضه مباراة فاصلة مع الخليج او دورة ثلاثية مع الطائي والخليج.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أحبك يانصر والله أحبك

مستحيل اصلاً تلاقي جمهور مثل شعاع الشمس

للتواصل
nassr9m@hotmail.com

 

  رد مع اقتباس