عرض مشاركة واحدة
قديم 08 / 08 / 2001, 31 : 01 AM   #3
mo3od 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 16
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,456
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

mo3od غير متواجد حالياً

افتراضي السلام عليكم ورحمة الله

اخي LeVe_Me_AlOnE

مرحبتين

عزيزي :


مداخلة جميلة ولكن للاسف وانا مضطر لقول ذلك تحمل مغالطات لا اساس لها من الصحة هل تعلم بالضبط كيفية عمل برامج مكافحة الفيروسات وكيف تتعرف على الفيروسات ؟

امل منك المرور على هذا الموضوع من خلال هذا الرابط لاخذ فكرة وتكوين صورة واضحة :

http://mahroom.com/forum/showthread....&threadid=3350

امل ان تكون اطلعت على الرابط اعلاه وبالتالي احتاج من علمك ومعرفتك بعض التفسير ومعذرة لطلب الايضاح انت تقول : ((انه من اساسيات الحمايه ان البرامج المصممه والتي تكون مصممه اساسا لقطاع الحمايه من الفيروس او تكون مصممه لصد الهكر او تكون مصممه للحمايه من التراجون والباتش
كل قطاع منها( مثلا برامج الفيروس كما في رسالتك) تستخدم لغه واحده في الحمايه من الفيروس بنسبه 90% من اجمالي برامج الحمايه من الفيروس في العالم ))

1-ماذا تقصد بالقطاع او ماذكرته قطاع هل هناك تقسيم جديد للحاسب والانظمة قطاعات ؟......؟.......؟
2- ماهي اللغة الواحدة التي تستخدمها 90 % من برامج الحماية من الفيروسات ان وجدت لغة اخرى ل 10 % الاخرى امل منك التوضيح وماهي ................. ؟؟؟

ونعود مرة اخرى الى موضوعك نظرا لوجود مزيد من الاستفسارات والتوضيح الذي احتاجه منك لقد قلت وهي من ردك : (( ولكي اوضح النقطه اكثر اعتبر ان لديك برنامج الفاير وول وبرنامج الزون الارم(وهي مخصصه لصد الهكر) في جهازك فالمشكله التي ستحدث هي التعارض وبالتالي يقوم برنامج الزون الارم بقفل الفاير وول ويقوم الفاير وول بقفل الزوون الارم وبالتالي لم استفد من شي ))

معذرة انا اعرف الجدران النارية وطريقة عملها ولعلك خرجت عن الموضوع بالخلط بين تعارض البرنامج الصغير الذي قمت بكتابته والفاير ووال ؟

اخي هل تعرف فيروس تشيرنوبل ...............؟

هل تعلم ان هناك ملفات صغيرة منتشرة وبكثرة لدى معظم الشركات المنتجة للبرامج المضادة للفيروسات ؟
خاصة لازالته وتنظيفه حتى وان كان هناك برنامج مضاد للفيروسات بجهازك .
الخلاصة :

اخي للعلم انا قمت بتشغيل اكثر من برنامج مضاد للفيروسات في نظام واحد وجهاز واحد بنفس الوقت قد يكون لمعرفتي بطريقة عملها وعلى استعداد لتزويدك بصور تبين وجود البرنامجين بجهاز واحد ونظام واحد ولم تحصل معارضة وعلى سبيل التجربة لفهمي لطريقة عملها كما تمت العملية بالتجربة من خلال وضع فيروسات والاطلاع على عملها ولم تحصل تعارضات ولم يحصل شيء من مما ذكرت .


اخير انت لا ترغب بالتحميل للبرنامج انت حر ولكن على مسئوليتي الشخصية وعلى استعداد تام للاثبات بالتجربة انه لا يأثر على عمل البرنامج ولا يؤدي الى ماذكرت من حدوث تعطيل لفاعلية البرنامج المضاد للفيروسات .

عزيزي ليتسع صدرك للنقاش .

اخي بالمناسبة هل يعني اسمك اتركني وحيدا ؟

امل منك تعديل الاملاء لديك لوجود خطا في كلمة Leve اذا كنت تقصد اتركني تكتب هكذا Leave ومعذرة ولكن للتوضيح واشكرك على المداخلة التي تقصد بها مصلحة رواد المنتدى .

............................... تحياتي .........................




 

  رد مع اقتباس