عرض مشاركة واحدة
قديم 25 / 11 / 2006, 47 : 09 PM   #196
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

جوفنتوس يلقن ليتشي درساً برباعية ولا أحلى

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لقن اليوفنتوس بنجومه البدلاء المدرب التشيكي المغرور زيمان و فريقه ليتشي بسحقهم لزيمان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. و كان ليتشي قد فاجأ اليوفنتوس بافتتاح النتيجة لكن سرعان ما عاد المتألق بوجينوف لمعادلة النتيجة قبل ان يضيف هدفه الثاني و لفريقه. و في الدقائق الأخيرة سجل كل من بالادينو و دي كيجيلي الهدفين الثالث و الرابع.

دخل ديشان اللقاء و هو يعاني العديد من الغيابات المؤثرة .. فيغيب كل من دل بييرو و تريزيغيه و زالاييتا عن الهجوم.. بالاضافة لماركيوني و زانيتي و جيانيكيدا في خط الوسط .. و بوفون لحصوله على الكرت الاحمر في المباراة السابقة .. و تودور و ليغروتالي و زيبينا في خط الدفاع.

و قد بدأ ديشان اللقاء بميرانتي في الحراسة .. بيرنديلي و كوفاتش و بومسونغ و بالزاريتي في الدفاع .. كامورانيزي و بارو و ماركيزيو و نيدفيد في خط الوسط .. بوجينوف و بالادينو في الهجوم.

بدأ اليوفي اللقاء بقوة و كاد أن يفتتح النتيجة مبكرا من محاولات لبالادينو و بوجينوف .. و كانت أخطر فرص اللقاء حينها تسديدة خطيرة و قوية من بالزاريتي من خارج المنطقة تصطدم بالقائم الأيسر لحارس ليتشي .. و بعدها حاول بوجينوف افتتاح النتيجة لكن الحارس تصدى للكرة و فشل نيدفيد في إيداع الكرة بالشباك من متابعته للكرة.

و في الشوط الثاني فاجأ ليتشي اليوفنتوس بتسجيله أول أهداف المباراة في الدقيقة الـ 62 عن طريق أوسفالدو .. لكن سرعان ما عاد بوجينوف ليسجل التعادل بعد دقيقتين فقط من الهدف باستغلاله لخطأ دفاعي بين مدافعي ليتشي و تسديدة كرة قوية من خارج المنطقة ليعادل النتيجة.

و في الدقيقة الـ 74 .. سجل بوجينوف هدفه الثاني له و لفريقه و ذلك من تسديدة صاروخية و قوية جدا من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الحارس الذي لم يعجز فقط عن التصدي للكرة .. بل عجز عن رؤيتها من قوتها !

و سيطر اليوفنتوس سيطرة تامة على مجريات المباراة بعد الهدف الثاني .. و سجل بالادينو الهدف الثالث في الدقيقة الـ 91 بعد تمريرة ذكية من كامورانيزي ليراوغ بالادينو المدافع بطريقة جميلة قبل أن يضع الكرة بالشباك بكل ذكاء.

و في الدقيقة الأخيرة 94 سجل البديل و لاعب شباب اليوفنتوس دي كيلجيلي أول أهدافه مع اليوفنتوس و ذلبك من تسديدة يسراوية قوية من داخل المنطقة بعد تمريرة رائعة من بالادينو .. لتنتهي المباراة بمهرجان من الاهداف لليوفنتوس في شباك ليتشي و مدربهم المغرور زيمان.. ليرفع اليوفنتوس بذلك رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر نابولي

تشكيلة اليوفنتوس : ميرانتي - بيرنديلي - كوفاتش - بومسونغ - بالزاريتي (كيليني 83) - كامورانيزي - بارو - ماركيزيو (فينيتوتشي 74) - نيدفيد - بوجينوف (دي كيجيلي 87) - بالادينو

 

  رد مع اقتباس