عرض مشاركة واحدة
قديم 06 / 04 / 2005, 07 : 03 PM   #1
سند 
سفير ماسي

 


+ رقم العضوية » 6547
+ تاريخ التسجيل » 02 / 05 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,058
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

سند غير متواجد حالياً

افتراضي 4مواجهات عربية عربية في دوري أبطال آسيا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مواجهات عربية عربية في دوري أبطال آسيا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عواصم في 6 أبريل/ تستأنف اليوم مباريات دوري أبطال آسيا، حيث يسعى كل من الأهلي السعودي والسد القطري إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي، وتشهد هذه الجولة أربع مواجهات عربية عربية.
فيلتقي في المجموعة الأولى الريان القطري مع الشرطة العراقي، وفي الثانية العين الإماراتي مع الشباب السعودي، وفي الثالثة الكويت الكويتي مع الأهلي الإماراتي .
ويشارك في الدور الأول 28 فريقا وزعت على سبع مجموعات، ويتأهل بطل كل مجموعة فقط إلى الدور ربع النهائي ينضم إليها الاتحاد السعودي الذي اعفي من خوض الدور الأول كونه بطل النسخة الماضية.
يذكر أنها النسخة الثالثة من دوري أبطال آسيا، حيث كان العين الإماراتي فاز بالنسخة الأولى، قبل أن يخلفه اتحاد جدة. ورفع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قيمة الجوائز إلى مليون دولار للفائز ونصف مليون للوصيف، وسيحق للبطل هذه المرة في تمثيل قارة آسيا في بطولة العالم للأندية المقررة في اليابان في ديسمبر المقبل.
وفي المجوعة الأولى يلتقي باص الإيراني مع السالمية الكويتي، وفي المجموعة الثانية يلعب الوحدة السوري مع اصفهان الإيراني، وفي الثالثة يلعب نيفتشي من أوزبكستان مع السد القطري، وفي المجموعة الرابعة يلعب الأهلي السعودية مع باختاكور من أوزبكستان







عجز عن الشكر فسكت

 

  رد مع اقتباس