عرض مشاركة واحدة
قديم 05 / 06 / 2002, 39 : 09 PM   #1
ســراب 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 569
+ تاريخ التسجيل » 03 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,324
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

ســراب غير متواجد حالياً

انــا وهــو وهــي في ... الـــ.... !!!

السلام عليكم جميعا

صراحه انا مااعرف شلون ابدا موضوع او انهيه لذا خذوا مني العلم مثل مايجيكم :o

---------------------

ابطال القصه : انا ======= المدعوه سراب |5|
سوسو ============ المدعوه ياسمين اختي ام الست سنين |17|
عزوزي ============ المدعو عبدالعزيز اخوي ابو ال... نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماادري بس يمكنه حول الثمان |15|


-------------------

الزمن : واالله ماادري هو البارح ولا قبله |5|
والمكان : هممممممممم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... مانيب معلمتكم |14|

--------------------

احداث القصه : لاحووووووووووووووووووول ولا قوة الا بالله اخلصي عطينا الزبده |3|

طيب لا تدفون .. افففففففففففففف :o


قبل البارح ولا البارح ماادري صراحه ارجع للزمن للتاكد من ذلك |17|

المهم

في ذاك اليوم كنت في قمة الزهق من كل شيء قلت للوالده ابروح ابطلع ابطس لاي مكان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا انا خمس دقايق وطالعه مارح اتاخر ... قامت الوالده تصارخ من بعيد |13|
قالت طيب ياماما بس خذي اخوانك معك ... انا بداخلي صرت كذا |3| .. واروح لسوسو وعزوزي واقولهم ياالله خلصونا قدامي |12| .. اااااااااااااه يارب مو كفايه اني زهقانه وبعد ذولي ينشبون فيني |8|

ركبنا بالسياره وينقز عزوز ويرتز جنب السواق ( عبدالعزيز ارجع ولا واللــــــــــــــه ارجعك البيت) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... قال اووووووووووووه خلاص حاط الحزام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( طيب ياعزوز والله ازعل منك ) وعاد هذا اقرب اخواني لي سمع الكلام مايطيق زعلي اللهم احفظني :o

ردت الثانيه المفعوصه سوسو ( ياسلااااااااااااام وانا يعني ماتحبيني ) وانشبت في حلقه وهاتك ياطقاق

انا صرت كذا ======== |8|

اااااااااااااه ياربي هذا وحنا تونا في الطريق مابعد وصلنا اجل لو وصلنا وش بيسوون فيني

واستمر الحال على ماهو عليه

مابين اسكت واسكتي ووالله ارجعكم |107|

ودارت اللحظات الا وهانحن قدام المحل

وافكر وشلووووووووووون ياربي باخلص بدري وباقي ربع ساعه على اذان العشاء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طلع عزوز وقال اصلا العابهم بايخه مانبي نلعب خلينا نبدل الافلام بس ونروح البيت انا صرت كذا === :D

صرخت ام صوت وقالت .. لاااااااااا ياسلاااااااااام والله ماارجع البيت العب يعني العب صراحه صار ودي اكفخها وهي فاتحت لي جعورتها قدام العالم والناس |3|

قلت لها خلاص زين اسكتي اسكتي بالعبك بس لا تفضحينا

بدلنا الافلام ومن كثر مااربشوني جبت كم فيلم قسما بالله واحد فيهم شوي واصيح يوم خلصته من كثر ماهو سخيف |11|

المهم

رقينا عند الالعاب

ولقيناها وش زينها ... قلت اااااااااااه من زين الحظ يعني ماصلحوها الا قبل نجي كان تركوها معفوسه

وينطلقون الاثنين من عندي لين ماعاد شفت غبارهم

واحوس ياربي وين راحوا |13|

والقاهم راكضين علي هجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم لين بغيت اصطك فيهم ونتدربا كلنا على الارض

قلت اشهد ان لااااااااااااااااااااااا الـــــــــــه الا اللــــــــــــه .. الظاهر الناس كلهم سمعوني وانا اتهدد واتوعد بترجيعهم للبيت

( تبون الصدق مااقدر اقسى عليهم احبهم حيل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

نكمل السالفه واتركونا من هالافلام الهنديه :D

جينا عند الرجال اشتري لهم كارد واشحنها من شان يلعبون قالي بكم ؟
عاد انفلتوا الاثنين ذيك الساعه انا ابي وانا وهو وهي وماادري مين الين التموا كل العيال حولنا وربي حسبت اني ابي اصيح |8|
قلت خلااااااااااااااااااااص اسكتوا اشحنها باللي يجي بس خلصنا

واعطيهم اياها وينطلقون الى حيث لا ادري .. قلت بس الحمدللـــــــــه |5|

ويقعدون حول الساعه !! قلت اااااااااه ياربي وش بيقومهم الحين

والقاهم واقولهم ترى ان ماخلصتوا ماني جايبت لكم عشا من برا

وتنشب في سوسو الله يخليكي جيبي لنا من هنا .. قلت |12| طيب

واطلب لهم ويتعشون وتدق الماما

هاه وينك ؟!! قلت قسما بالله عيالك هذول لا عاد اشوف خششهم

قالت معليه خلاص هذولي اخوانك .. وانا في نفسي اقول ايييييييه هين كلي بعقلي حلاوه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويخلصون وتصرخ ياسمين لا والله مااروح عزوز لعب زياده اكثر مني

قلت اللهـــــــــــــــم طولك يارووووووووووووووح |112|

وقسما بالله لو مامشيتي قدامي لاتركك هنا

نقز عبدالعزيز وقال ابي دوناااااااااااااات |118|

قلت طيب بس خلصونا

وجبنا الدونات

وحنا نازلين

قالوا وبعد حلويات |89|

قلت مافي الفلوس خلصت .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال عزوز لا انا شايفها في شنطتك وحتى لو خلصت انا بعد عندي فلوس |15|

قلت طيب بس بسرعه تعالوا عشان اتاخرنا

قالوا طيب

وماادير وجهي لهم مره ثانيه الا والقاهم رككككككضضضضضضضضض واشرد من قدامهم والا كان تحطمت والله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ونحاسب

ونطلع

ونرجع البيت

واروح مع الوالده عند جارتنا

وتجي ياسمين

قسما بالله شردت من بيت الناس

قلت لماما وخري بنتك عن خشتي ولا زمرت في بطنها اليوم |113|

والى الان لا زلت اعاني من صداع ذاك اليوم |10|

لا معنى للتوقيع

حين اكون قد رحلت !!

 

  رد مع اقتباس