عرض مشاركة واحدة
قديم 13 / 03 / 2002, 52 : 07 AM   #2
نـديم 
سفير الوئام

 


+ رقم العضوية » 587
+ تاريخ التسجيل » 05 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 735
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

نـديم غير متواجد حالياً

افتراضي

اهلا اخي العزيز الواثق

لماذا لا نفكر ان تكون هذه وشايه وبلبله من قبل السي ان ان التي بدورها هي جزء من الاستخبارات الامريكيه ؟ ومن جهة اخرى هي تعتبر الجزيره اكبر منافس لتلك القناه ؟

ولماذا لانعتبر ان هذا الكلام الذي انت نقلته من صميم عمل الاعلام الغربي ومخابراته في سبيل زعزعة الثقه في هذه القناه العملاقه التي اوصلة القضايا العربيه والاسلاميه اخر نقطه في الكره الارضيه وخاصه قضية فلسطين ؟

ولماذا ايضا كذالك وهي الوحيده من تبنى صوة بن لادن وطالبان وافغانستان لتوصل هذا الصوة الى الاصدقاء والاعداء ؟

لماذا لايكون ذالك احد وسائل الهدم لهذه القناه التي تحارب اعلاميا وبقوه لصالح القضيه العربيه واكاد اجزم ان الامر كذالك فأرادو اسكاتها واسكاتها عن طريق اهل القضيه انفسهم ( العرب والمسلمون ) ؟

ولماذا يقال عنها هكذا وحديثها وحواراتها واخبارها ومراسليها وندواتها والمقابلات التي تجرى مع مسؤلين كبار وصغار ومثقفين واهل العلم والدين كلها عن القضيه الفلسطينيه التي يباد شعبها وتستباح مقدساتها مقالبل ان جميع القنوات العربيه مشغوله بأمور اخرى ولاتفرد لتلك القضيه الا الجزء اليسير ؟

لماذا وهي من اظهر لنا مثقفين وكتاب عظام وساسه ورجال دين وادباء لاينطقون الا مايفيد وبرامج كبرنامج الشريعه والحياه واسلام اون لاين والتي يقوم بتقديمها احد رجال الدين العظام القرضاوي وغيره كثير من رجال الدين اللذين تستضيفهم دوما ؟.

اخي العزيز ليس من الغريب ان يصدر ذالك الاستنتاج والاتهام والعداء من اعلام غربي او من مخابرات غربيه ولكن الغريب ان تعاديها بعض الصحافه العربيه مثل الشرق الاوسط كما قلت انت ؟
وللاسف اننا في العالم العربي اذا كنت انا اقل منك فأنني لابد ان اعيبك واضع فيك خدشا لكي تصير معابا لاتبوء انا منزلتك التي لا استحقها فحسبنا الله ونعم الوكيل ..

اخي الغالي ان ولي العهد الامير عبدالله المعروف باخلاصه ووفاءه وحبه لشعبه ولامته العربيه والاسلاميه والذي كسب شعبيه له في عامة الوطن العربي والاسلامي والذي عرف بأعماله واقواله وافعاله وصدق نواياه لم ينجو من كلام البلهاء والخبثاء والمتشدقون وذالك عندما ارتآ شيئا يرى حسب نيته ورؤاه انه سيكون لصالح الشعب الفلسطين ومع ذالك اشترط ان يكون اخوته واشقاءه العرب موافقين عليه وكذالك الشعب الفلسطيني .. ومع ذالك منهم من قال ان هذا ليس في الوقت المناسب ..وانا اسأل متى يكون الوقت المناسب ؟ اهو عندما يحتل مابقي بأيدي الفلسطينيين من المنازل والممتلكات والاراضي والمقدسات ؟ ام بعد ان يباد ذالك الشعب المعزول الذي يصارع لوحده والعرب والمسلمون قد اعلنوا ضعفهم اما الله وامام العالم وخاصه الاعداء ؟
ام انه ينتظر الى ان يستسلم الفلسطينيون لشارون وحين ذاك يملي عليهم شارون شروطه كيفما يشاء ؟
اخي الغالي ان العالم العربي كلا يغني على ليلاه ولا يحس بما نحن فيه الا الاوفياء واهل المرؤه والنويا الصادقه وهم قليلون
وليس للكثير منا الا ان يطعن في الاخر جهارا نهارا وتخوين اخوانهم الاخرين والتنقيص من شان الاخرين وفلان فيه وعلان فيه كذا واخر مذهبه كذا والاخر قال كذا واليهود الغرباء استأثروا بأرض فلسطين ومقدساتها فكل يوم يقتلون العشرات والعالم كله يتفرج والغرب يؤيد
فلا حول ولا قوة الا بالله ...

سامحني اخوي العزيز على الايطاله
تحياتي لك
اخوك نديم

  رد مع اقتباس