الموضوع: ما أصدق!!!!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 02 / 03 / 2002, 52 : 10 AM   #1
الوله 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 1605
+ تاريخ التسجيل » 12 / 12 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 40
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الوله غير متواجد حالياً

افتراضي ما أصدق!!!!!!

أنتظر ثم أنتظر...ثم أتمتم ثم أتمتم......أتسأل!!!!هل هناك أناس كهؤلاء...تسابقني الأسئلة؟لا أعتقد...كلا بل يوجد...في واقع الأمر..اندهشت....ومن هي؟ من تشاركني في..... انها....سأقول لكم في ما بعد..!!
أخوتي ماذا أفعل انها ترفض علاقة الصداقة انها تقول بماذا تفيدك الصداقة هل تمنحك المال ام تمنحك الوظيفة أم تمنحك السعاده وتمنعك من الحزن؟؟؟

أتصدقون ما قد قالت؟انها لا تؤمن بالصداقه!!انها ترفض كل الأصدقاء ما عدا الأصدقاء الذين تتعامل معهم في مقر عملها....وتبرر ذلك بأنها تمضية وقت...هي لديها صديقه واحده فقط امضت معها في قرابة 12 سنه وتقول بأن ليس لديها مانع ان حدث يوم وافترقنا!!لا تؤمن بمعنى الصداقه التي يكون بها حزن لفراق الصديقة او الشوق لتلك الصديقة...لا ادرك تماما مامعنى ان يكون الأنسان من دون صديقا..؟
تقول لي يوما كيف تتحدثين مع اناس لم تريهم من الاساس وتعرفتي عليهم من خلال الانترنت؟وتتحدثين معهم في الهاتف وكأنك تعرفينهم من سنين طويلة؟؟وترسلين لهم رسائل بريدية ورسائل قصيره بواسطة الهاتف؟؟افكارها غريبة؟؟؟قلت لها ليس معنى الصداقة يكمن في رؤيه الشخص بل في رؤية قلبه....وذلك صعب بالنسبة لها؟؟كيف تتحدث عن شئ لا تدركه بحواسها الشعورية؟؟ماذا افعل كي اجعلها تشطب تلك الفكره من راسها؟؟ارجوكم انتظر الرد....



اختكم الولهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللهم ان لم يكن بك علي غضبا فلا أبالي..

 

  رد مع اقتباس